وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في كوبا يلتقي اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي في زيارة رسمية

قام وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أثناء زيارته لكوبا المؤلف من الرفيق أبو بشار عضو المكتب السياسي للجبهة، والرفيق جهاد حرب عضو اللجنة المركزية والرفيق محمد أبو سرور ممثل الجبهة في الجزيرة، بزيارة رسمية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي، حيث جرى اللقاء مع أنجل أرزواجا منسق العلاقات الدولية للحزب.

رحبت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي بوفد الجبهة، حيث عقد وفد الجبهة إجتماعا تحاوريا مع اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي، وطرح من خلاله الرفيق أبو بشار مبادرة الجبهة الديمقراطية الأخيرة، التي لاقت إعجابا كبيرا من الطرف الكوبي، كما جرى مناقشة أمور الجالية الفلسطينية والطلاب. أثنى وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الحكومة الكوبية على دور الحكومة الكوبية في دعم القضية الفلسطينية على المستوى السياسي إضافة إلى النقاش في مسألة التجربة الماركسية اللينينية مع الرفيق جويل نائب رئيس القسم الأيديولوجي في اللجنة المركزية للحزب، وكذلك على تقديمها للمنح الطلابية في كلية الطب، إذ جرى التأكيد أن كوبا ستبقى بجانب فلسطين شعبا وقضية.

أشاد وفد اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي بمواقف الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وقام الرفيقان بتهنئة الجبهة بذكرى إنطلاقتها الثالث والخمسين، مؤكدين على إستمرارية نهج العلاقة الثورية التاريخية للحزبين.

الإعلام المركزي

disqus comments here