حركة المقاطعة (BDS) تجدد مطالبتها بالافراج عن الناشط لديها رامي شعث

أصدرت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تقريرها الـ (27) عن نشاط حركة المقاطعة (BDS) والذي كان وفق التالي:
طالبت  "VEGANS FOR BDS" من شركة PLANTX”"  الكندية المتخصصة في بيع المنتجات الإستهلاكية النباتية بقطع علاقتها مع شركة "pasgot " الإسرائيلية التي تعمل في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
كذلك جددت حركة المقاطعة (BDS) مطالبتها بالافراج عن الناشط في حركة المقاطعة بمصر "رامي شعث" وذلك عبر توقيع عريضة دولية لإطلاق سراحه وذلك بعد مرور 600 يوم على اعتقاله.  
كما نشرت حملة المقاطعة في فلسطين الندوة التي نظمها المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج والتي كانت تحت عنوان : "المؤتمر الدولي لمقاومة التطبيع".
فيما وقّع 442 برلمانيا من 22 دولة أوروبية على عريضة يطالبون من خلالها الضغط على دولة الإحتلال الإسرائيلية لوقف الإستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وقد أدان ناشطون بحركة المقاطعة تأسيس منظمة " إسرودان" التي تهدف لتطبيع العلاقات الشعبية بين السودان ودولة الإحتلال الإسرائيلية.
بينما ثمن ناشطون بحركة المقاطعة انسحاب النائب الاردني من برنامج حواري على قناة  "DW" بسبب مشاركة ضيف إسرائيلي في الحلقة.
ومن جهتهم، أدان ناشطون بحركة المقاطعة زيارة السفير الإماراتي لدى دولة الإحتلال الإسرائيلية المدير العام لوزارة العلوم والتكنولوجيا الإسرائيلية للتعاون بين البلدين.
وفي ذات السياق، تم تأسيس 15 هيئة سياسية ونقابية مغربية لمقاومة التطبيع والوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.

disqus comments here