(7) أسرى يدخلون أعواماً جديدة في سجون الاحتلال

أكد مكتب اعلام الأسرى صباح يوم الخميس، أن 7 أسرى يدخلون أعواماً جديدة في سجون الاحتلال وهم:

الأسير الجريح رامي محمد نور (41 عاما)، من سكان مدينة نابلس، المحكوم بالسجن المؤبد عامه الـ20 على التوالي في سجن الاحتلال.

 الأسير محمد عبد الله حرب قاسم (32 عامًا)، من سكان مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، المحكوم بالسجن لمدة 14 عاماً عامه الـ14 والأخير في سجون الاحتلال.

 الأسير محمد عبد الكريم سليمان القاضي (41 عامًا)، من سكان مدينة رفح جنوب قطاع غزة، المحكوم بالسجن لمدة 10 سنوات عامه السابع على التوالي في سجون الاحتلال.

الأسير إبراهيم حسن محمود اغبارية (56 عامًا)، من سكان أم الفحم في الداخل الفلسطيني المحتل، المحكوم بالسجن المؤبد 3 مرات عامه الـ30 على التوالي في سجون الاحتلال.

 الأسير محمد سعيد حسن محمود اغبارية (52 عامًا)، من سكان أم الفحم في الداخل الفلسطيني المحتل، المحكوم بالسجن المؤبد 3 مرات و16 عاماً عامه الـ30 على التوالي في سجون الاحتلال.

الأسير محمد توفيق سليمان جبارين (70 عامًا)، من سكان أم الفحم في الداخل الفلسطيني المحتل، المحكوم بالسجن المؤبد 3 مرات و16 عاماً عامه الـ30 على التوالي في سجون الاحتلال.

الأسير أشرف نظمي محمد القيسي (37 عامًا)، من سكان محافظة باقة الغربية في الداخل الفلسطيني المحتل، المحكوم بالسجن المؤبد 5 مرات و20 عاماً عامه الـ17 على التوالي في سجون الاحتلال.

disqus comments here