• كتائب المقاومة الوطنية: شعبنا ومقاومته موحدون في مواجهة «ورشة البحرين» و«صفقة ترامب»
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    غزة -   عدد القراءات :27 -   2019-06-25

    أكدت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أن خيار الانتفاضة والمقاومة بكافة أشكالها بما فيها المقاومة المسلحة، هو السبيل الوحيد والقادر على افشال كافة المشاريع التي تستهدف القضية الوطنية الفلسطينية، في مقدمتها «صفقة ترامب» و«ورشة البحرين».

    وشددت الكتائب على أن شعبنا ومقاومته موحدون في رفض ورشة البحرين التطبيعية وصفقة ترامب، وفي ميدان المواجهة ضد الاحتلال الاسرائيلي. مؤكدةً أنها لن تصمت على العدوان «الصهيوأميركي» المتواصل على الشعب الفلسطيني في الضفة الفلسطينية والقدس وقطاع غزة.

    وأضافت الكتائب: «لا يحق لأحد التحدث باسم الشعب الفلسطيني المناضل، فشعبنا متمسك بحقوقه الوطنية وبقضيته الفلسطينية، ولا يقبل بيعها بالأموال أو المساومة على أي شبر منها، لأن أي تنازل عنها يعد طعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني، وخيانة لدما شهداءه وجرحاه وعذابات أسراه».

    ودعت الكتائب لاغتنام فرصة الوحدة الداخلية في مواجهة «صفقة ترامب» و«ورشة البحرين» بالبدء الفوري بخطوات انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الداخلية، والاتفاق على استراتيجية وطنية كفاحية للخروج من اتفاق اوسلو الفاسد وفي مقدمتها طي العلاقات مع الاحتلال من خلال سحب الاعتراف بدولة الاحتلال، ووقف كافة أشكال التنسيق الأمني فوراً، وعدم الرهان على المفاوضات العقيمة والعبثية، وإطلاق العنان للمقاومة بكل أشكالها بما فيها المقاومة المسلحة في الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة