• تيسير خالد : جبران باسيل صاحب خطاب شعبوي عنصري وصبياني
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    نابلس -   عدد القراءات :14 -   2019-06-11

    علق تيسير خالد، عضو لجنة تنفيذية منظمة التحرير، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي على مواقف وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل العنصرية من الفلسطينيين فكتب يقول :"ما أن يغيب وننساه لبعض الوقت ، حتى يعود ويذكرنا بمواقفه الغريبة . فقد غرد وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل مؤخرا على "تويتر" قائلًا : "من الطبيعي أن ندافع عن اليد العاملة اللبنانية بوجه أي يد عاملة أخرى ، أكانت سورية فلسطينية فرنسية سعودية إيرانية أو أميركية فاللبناني قبل الكل" .

    وأضاف:" هذه طبعا نكتة سمجة أن يدعي باسيل بأن العمالة الوافدة من فرنسا والولايات المتحدة وايران ناهيك عن السعودية تزاحم العمالة اللبنانية على مواقع العمل بما يهدد بتفشي البطالة في صفوف العمالة اللبنانية" .

    وختم تيسير خالد مدونته قائلا :" عنصرية هذا الوزير تدفعنا لتذكيره بدور العمالة الفلسطينية اللاجئة في تطوير اقتصاد هذا البلد الشقيق ولمطالبته الكف عن هذا الخطاب الشعبوي العنصري والصبياني . كدنا ننسى خطاب باسيل العنصري حين دافع عن منح المرأة اللبنانية جنسيتها لأبنائها مستثنيا من ذلك الفلسطينيين والسوريين ، حتى طالعنا من جديد بما يذكرنا بعنصريته الكريهة" .

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة