• الاحتلال يمدد عزل الأسير أيمن اطبيش
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    الخليل -   عدد القراءات :19 -   2019-02-11

    أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى، اليوم الإثنين، أن "إدارة مصلحة سجون الاحتلال مددت عزل الأسير القائد أيمن علي سليمان اطبيش (39 عاما)؛ من دورا قضاء مدينة الخليل حتى تاريخ 11.03.2019".

    وبحسب بيان أصدرته المؤسسة، أكد الأسير اطبيش في رسالة أنه "ما زال يقبع في سجن أيالون قسم العزل منذ تاريخ 23.12.2018 وذلك بعد المشكلة التي حدثت معه في سجن رامون عندما دخلت وحدة ما تسمى 'الدرور' التابعة لما يسمى جهاز 'الشاباك' لقسم 4 وقامت باقتحام غرفة 46 المتواجد فيها أسرى الحركة وذلك بشكل استفزازي، حيث اعتدت عليه وعلى الأسيرين عرفات الزير ومنيف أبو عطوان، وقامت بإخراج جميع الأسرى من الغرفة، وقامت بالاعتداء عليه وتصرفوا معه بطريقة وحشية وهمجية وطرحوه أرضا وقاموا بتقييده وإخراجه من الغرفة ونقلوه للعزل بقرار من ما يسمى جهاز 'الشاباك' بدون ذكر أي أسباب". وأضافت مهجة القدس أن "إدارة السجن أبلغته بتاريخ 06.01.2019 بقرار منع زيارة أهله لمدة شهرين حتى تاريخ 26.02.2019م، وذلك على خلفية المشكلة التي حصلت في سجن رامون".
    وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الأسير أيمن اطبيش بتاريخ 02.08.2016م، وحولته سلطات الاحتلال للاعتقال الإداري بدون أن توجه ضده أي اتهام.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة