• في العيد الخمسين لانطلاقة الجبهة الديمقراطية حفل تكريم للطلبة الخريجين في مخيم جرمانا
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    دمشق - وكالات النباء -   عدد القراءات :8 -   2018-11-08


    أقامت منظمة الطلبة الجامعيين في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني «أشد»، في مخيم جرمانا، حفل تكريم للطلبة الخريجين، (31/10)، بمناسبة الذكرى الـ 50 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بمشاركة الرفيق أحمد صالح عضو اللجنة المركزية للجبهة، والدكتور مرعي زامل نائب عميد كلية التربية في جامعة دمشق/ فرع القنيطرة، وعدد واسع من الفعاليات الاجتماعية والأهلية والطلبة الخريجين وذويهم.

    رحب الرفيق العباس توهان عضو قيادة منظمة الطلبة الجامعيين في مخيم جرمانا بالحضور ودعاهم للوقوف دقيقة تحية لأرواح الشهداء.

    كلمة الهيئة التدريسية ألقاها الدكتور مرعي زامل، فوجه التحية للطلبة وذويهم وأشار إلى أهمية العملية التعليمية وخاصة الجامعية لأبناء الشعب الفلسطيني، وحيا دور الجبهة الديمقراطية واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني على اهتمامهم بالطلبة ومشكلاتهم .

    كلمة الطلبة الخريجين ألقاها الرفيق نور الدين حسن عضو قيادة المنظمة الجامعية في مخيم جرمانا، حيث شكر اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني لإقامته مثل هذه الحفلات التي تعتبر حافزاً للطلاب الذين مازالوا على مقاعد الدراسة.

    كما تحدثت الرفيقة أماني عبدالله سكرتيرة منظمة الطلبة الجامعيين، فهنئت الطلاب المتخرجين، ثم تحدثت عن برامج عمل المنظمة الجامعية والتي تشتق من خلالها المنظمة عناوين لأنشطة وفعاليات تندرج ضمن المحاور المتعددة (السياسي الوطني، والتربوي التعليمي، والمحور الاجتماعي والثقافي)، وأكدت على ضرورة التسلح بالعلم لكونه أحد أشكال النضال في وجه المحتل.

    وفي ختام الحفل قام الرفيق أحمد صالح والدكتور مرعي زامل بتقديم شهادات التكريم للطلبة الخريجين.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة