• رئيس الشاباك: الهدوء الحالي بالضفة خادع والامور يمكن ان تنقلب باي لحظة
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    بيت لحم - وكالات الانباء -   عدد القراءات :8 -   2018-11-06

    قال رئيس “الشاباك” الاسرائيلي في احاطته الامنية امام لجنة الشؤون الخارجية والامن بالكنيست صباح اليوم ان الهدوء الحالي في الضفة الغربية خادع وان الامور قد تنقلب باي لحظة مشيرا الى ان حركة حماس تسعى لتفجير الاوضاع على جبهة قطاع غزة.

    واوضحت وسائل الاعلام الاسرائيلية ان رئيس الشاباك نداف أرجمان قال أمام اعضاء لجنة الشؤون الخارجية والامن بالكنيست ان اسرائيل استطاعت احباط ٤٨٠ عملية ضد اسرائيل جرى التخطيط لها من قطاع غزة وتركيا ولبنان.

    وحول الاوضاع في قطاع غزة قال رئيس الشاباك ان التقديرات تشير الى ان العمل جاري لتحقيق التهدئة وان اسرائيل تبذل جهود من اجل ذلك حيث تعمل اسرائيل على صعيدين الاول السماح للجهود الاقليمية والدولية بتحقيق التهدئة والقاني تحسين الوضع الانساني موضحا ان التوصل لتهدئة واتفاق مع الحانب الاخر مصلحة اسرائيلية بحتة.

    وبحسب وسائل الاعلام فان الاحاطة الامنية ستتضمن تقديرات حهاز الامن الاسرائيلي حول الاوضاع الامنية فيما يتعلق بقطاع غزة والضفة الغربية.

    واضاف رئيس الشاباك ان جهات معادية مختلفة تواصل جهودها للاضرار والمساس بامن الاسرائيليين وان كافة الاذرع الامنية الاسرائيلية تشارك في محاربة هذه المحاولات وحققت انجازات كثيرة في هذا المجال حيث تم احباط المئات من العمليات مشيرا الى ان اسرائيل تتعرض لهجمات مختلفة منها الهجمات عبر الانترنت حيث ان هناك محاولات للاضرار بمواقع وشبكات اسرائيلية بشكل متكرر.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة