• الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تنعي شهيدها الرفيق عبده احمد حسين -ابو ايمن
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    مخيم جرمانا/ دمشق -   عدد القراءات :31 -   2018-09-22


    شيعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين واسرة الشهيد واقاربه والنازحين من مخيم اليرموك واهالي مخيم جرمانا وممثلي الفصائل الفلسطينية والشخصيات والفعاليات من ابناء المخيم الشهيد الرفيق عبده احمد حسين ابو ايمن من مسجد عمر بن الخطاب في مخيم جرمانا الى مثواه الاخير في مقبرة مخيم جرمانا بمشاركة الرفيق حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين – امين اقليم سوريا والرفيقين خالد عطا وهيثم سعيد اعضاء المكتب السياسي للجبهة والرفيق احمد صالح عضو اللجنة المركزية للجبهة وعدد واسع من كادرات واعضاء الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .
    هذا وادلى الرفيق حسن عبد الحميد بالتصريح
    اليوم ينضم الشهيد الرفيق ابو ايمن الى كوكبة الشهداء الذين مضوا على درب الحرية والاستقلال والعودة والنصر القادم لفلسطين وعاصمتها القدس الابدية .
    سنفتقدك ايها الرفيق وكل الذين عرفوك او عايشوك في مسيرتك النضالية وتاريخك المشرف ،كنت قدوة في العمل والالتزام وذو اخلاق عالية.
    نعاهدك وكل الشهداء في المضي قدماً على الدرب الذي قضيتم من اجله درب فلسطين المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها عام 1948.
    هذا وام مجلس العزاء مساء يوم 21/9/2018في مخيم جرمانا المئات من ابناء الشعب الفلسطيني الذين عبروا عن حزنهم الشديد ومواساتهم لأسرة الفقيد واقاربه وللرفاق في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برحيل الشهيد الرفيق عبده حسين ابو ايمن وشارك الرفيق حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحير فلسطين – امين اقليم سوريا والرفيق احمد صالح عضو اللجنة المركزية للجبهة في تقبل التعازي الى جانب اسرة واقارب الشهيد .

    المكتب الاعلامي
    اقليم سوريا

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة


دراسات عسكرية