• مجدلاني يرحب برفض فرنسا مشاركة الجيش الإسرائيلى فى مناورات لقوات الناتو على أراضيها
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    رام الله - وكالات الانباء -   عدد القراءات :44 -   2018-09-13

    رحب الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وعضو تنفيذية مقاطعة رام الله د. أحمد مجدلاني اليوم الخميس، برفض فرنسا مشاركة "الجيش الإسرائيلي "في مناورات عسكرية لقوات "الناتو" على أراضيها.

    وقال مجدلاني في تصريحٍ صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، إن جيش الاحتلال الذي يبطش بشكل يومي بالمدنيين من ابناء شعبنا، ويرتكب أبشع الجرائم، مكانه الطبيعي ليس المناورات العسكرية مع قوات الناتو، بل محكمة الجنايات الدولية، وأن الرفض الفرنسي موقف متقدم .

    طالب، حلف الناتو اعادة النظر بمشاركة جيش الاحتلال، بمناوراته العسكرية، حيث أنه جيش قمعي وسيء الصيت والسمعة، ويمارس جرائم حرب وإبادة جماعية ضد المواطنين الابرياء .

    وأضاف، هذا الجيش الارهابي الذي يستعد اليوم لهدم منازل المواطنين وتهجير السكان من منطقة الخان الاحمر، يجب معاقبته وتقديمه للعدالة الدولية، وليس تشجيعه ودعمه عبر اشراكه بمناورات لحلف الناتو .

    ودعا، دول الاتحاد الاوروبي خصوصا، وحلف الناتو الى عدم السماح لجيش الاحتلال بالاشتراك بالمناورات على اراضيها، معتبرا أن ذلك بمثابة تشجيع وتدريب له لمواصلة عدوانه العسكري على شعب تحت الاحتلال ، ضد الاطفال والنساء والشيوخ .

    وأشار، على العالم اجمع أن يتذكر مشاهد القمع واقتحام المنازل ، وصورة الطفل محمد الدرة ، وكل مشاهد هدم المنازل وعمليات التصفية المباشرة لأبناء الشعب الفلسطيني من قبل جنود الاحتلال .

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة


دراسات عسكرية