• تشييع الشهيد البطل حسن أحمد أبو ناصر
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    دمشق / مخيم سبينة -   عدد القراءات :215 -   2018-08-11


    شيعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وأبناء الشعب الفلسطيني في مخيم سبينة وممثلي الفصائل الفلسطينية والمؤسسات والشخصيات والفعاليات الإجتماعية والتربوية بتاريخ 10 / 8 / 2018 الشهيد البطل الرفيق حسن أحمد أبوناصر .

    وشارك في موكب التشييع الرفيق حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين / أمين إقليم سوريا والرفيق راضي رحيم عضو المكتب السياسي للجبهة / نائب أمين الإقليم والرفاق أحمد صالح وأمجد سويد أعضاء اللجنة المركزية للجبهة وعدد من أعضاء قيادة إقليم سوريا ومنظمة سبينة للجبهة .

    انطلق موكب التشييع من مشفى يافا بإتجاه مخيم سبينة إلى منزل الشهيد الذي تقدمه حملة الأكاليل وصُلي عليه في جامع القرشطلي ومن ثم وري الثرى في تربة المخيم .

    هذا وأدلى الرفيق حسن عبد الحميد بالتصريح التالي :

    انضم اليوم الرفيق الشهيد البطل حسن أحمد أبوناصر إلى كوكبة الشهداء الذين مضوا على درب الحرية والإستقلال والعودة .

    شاء القدر بالرحيل المبكر لرفيق عرف بالنشاط والإلتزام وبدرجة عالية من المسوؤلية حقاً إنها خسارة في ظل الظروف التي تحتاج إلى جهد الجميع بالمثابرة ومضاعفة الجهود في العمل في مواجهة المشاريع التي تستهدف القضية الوطنية الفلسطينية وفي مقدمتها قضية اللاجئين من خلال صفقة القرن الأمريكية وبظل العدوان المتكرر على قطاع غزة والجرائم اليومية بالإستيطان والإعتقال والقوانين العنصرية الصهيونية .

    نعاهدك أيها الرفيق بأن نبقى الأوفياء لدماء وتضحيات الشهداء بالإستمرار بالنضال حتى الحرية والإستقلال والعودة حتى النصر القادم لفلسطين وبالقدس عاصمة أبدية لها

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة