• في الذكرى الرابعة للحرب الأخيرة على غزة المـقاومة الـوطنية تؤكد على تمسكها بخيار المقاومة للدفاع عن شعبنا
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    غزة - وكالات الانباء -   عدد القراءات :167 -   2018-07-08

    تمر على شعبنا اليوم , الذكرى الرابعة للحرب الأخيرة علي قطاع غزة , التي شنها الاحتلال الإسرائيلي في الثامن من تموز عام 2014 , واستمرت لواحد وخمسين يوما , وارتكب الاحتلال الإسرائيلي فيها أبشع المجازر بحق أبناء شعبنا في غزة ,والتي نجم عنها استشهاد , وإصابة الآلاف , وتدمير عشرات الآلاف من منازل المواطنين والبنية التحتية للقطاع .
    وبهذه الذكرى تحي كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين , جماهير شعبنا بكافة أطيافه وفصائله الذين صمدوا وواجهوا آلة القتل الصهيونية بإصرارهم على التحرر من ظلم الاحتلال والخلاص منه , لا سيما في هذه الحرب الذي تكاتف الشعب مع المقاومة لصد العدوان والانتصار عليه.
    وتؤكد الكتائب علي تمسكها بخيار المقاومة المسلحة كخيار استراتيجي في الدفاع عن شعبنا , وتحرير أرضنا , وفك اسر أسرانا البواسل وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس.
    مؤكدة بأنها مستمرة بالمقاومة على درب الشهداء , وتستذكر ما قدمته الكتائب من عشرات الشهداء , ومئات الجرحى من رفاقها خلال معركة التصدي للعدوان الإسرائيلي على غزة , حيث نفذت الكتائب العديد من العمليات البطولية , وعمليات إطلاق مئات الصواريخ وقذائف الهاون على مستوطنات الاحتلال في إطار التصدي للعدوان على غزة.
    وتشدد الكتائب على مضيها , في الإعداد والتجهيز والتدريب استعداد لمواجهة أي حماقة قد يرتكبها الاحتلال.
    وتحذر كتائب المقاومة الوطنية الاحتلال الصهيونية من مغبة شن أي عدوان على شعبنا , فهذا سيزيدها إصرارا على مواجهة الاحتلال , والدفاع عن شعبنا بكل الوسائل .
    داعية فصائل المقاومة المسلحة إلي رفع درجة التنسيق فيما ما بينها في غرفة العمليات المشتركة, وصولا إلى جبهة مقاومة موحدة, تتمكن من التصدي للتهديدات الصهيونية المستمرة وتحقيق الانتصارات لشعبنا وقضيته الوطنية.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة


دراسات عسكرية