• الديمقراطية وابناء الشريط الساحلي يشيعون الرفيق المناضل محمد الجسيم (ابو نزيه)
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    بيروت - وكالات الانباء -   عدد القراءات :183 -   2018-03-24


    شيعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجماهير شعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات الشريط الساحلي الرفيق الشهيد المناضل محمد الجسيم (ابو نزيه) وذلك في تجمع كفر بدا - ابو الاسود القريب من مدينة صور في جنوب لبنان.
    وقد شارك في التشييع حشد جماهيري كبير يتقدمه عضوا المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الرفيقين علي فيصل وابراهيم النمر وعدد من اعضاء اللجنة المركزية وقيادة لبنان الرفاق: خالد يونس (ابو ايهاب)، عبد كنعان، غازي حسين، فؤاد عثمان وتيسير عمار. اضافة الى ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والمؤسسات الاجتماعية.
    وقد انطلق موكب التشييع من منزل الراحل يتقدمه حملة الاكاليل، وحمل نعش الشهيد على اكتاف رفاقه في موكب جماهيري باتجاه مقبرة كفربدا حيث ووري النعش الثرى..
    وكانت الجبهة الديمقراطية قد نعت الرفيق الشهيد (ابو نزيه) الذي ولد في البصة فلسطين عام ١٩٣٥ ملتحقا بالعمل الثوري منذ شبابه ثم بصفوف الجبهة الديمقراطية منذ تأسيسها ١٩٦٩. وقد تولى عدة مسؤوليات قيادية في الجبهة الديمقراطية وشارك في معارك الدفاع عن الثورة والشعب في مواجهة العدو الصهيوني. كما كان قائدا نقابيا وعماليا وعضوا في المكتب الاداري لاتحاد عمال فلسطين اضافة الى عضويته في قيادة الجبهة .
    الديمقراطية ولجان الوحدة العمالية في اقليم الخروب، وكان مناضلا صلبا مدافعا عن حق العودة والحقوق الوطنية والاجتماعية.

    وقد عاهدت الجبهة الديمقراطية الرفيق الشهيد "ابو نزيه" على المضي قدما في طريق النضال والمقاومة حتى العودة والدولة المستقلة التي كانت عنوانا لنضاله طيلة حياته وظل مؤمنا بعدالتها وقدسيتها وبحق شعبه في النصال من اجلها وفي مواجهة المشاريع الامريكية الصهيونية الهادفة الى تصفية قضيتنا الوطنية حيث ساهم الرفيق الشهيد في عديد الفعاليات الوطنية دفاعا عن حق العودة والحقوق الوطنية.
    وتقدمت الجبهة الديمقراطية من عائلة ورفاق واصدقاء الشهيد الراحل بالعزاء مجددة التأكيد انها ستبقى وفية للشهداء وتضحياتهم متمسكة بثوابت شعبنا الوطنية التي من اجلها سقط الشهداء.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة


دراسات عسكرية