• جيش الاحتلال يعتدي ويُنكل بخمسة اسرى اثناء عملية اعتقالهم
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    رام الله - وكالات الانباء -   عدد القراءات :30 -   2018-03-14

    قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في تقرير صادر عنها، ظهر اليوم الثلاثاء، أن خمسة معتقلين تعرضوا لاعتداءات همجية أثناء اعتقالهم وعمليات التحقيق معهم في مراكز التوقيف الإسرائيلية.

    وفي هذا السياق، رصد محامي هيئة الأسرى لؤي عكة شهادات لثلاثة أسرى أطفال يقبعون في معتقل “عوفر”، حيث أفاد الأسير سند بدوان (16 عاماً) من قرية بدو شمال غرب القدس، بأن 8 جنود قاموا بمهاجمته وطرحه أرضاً ثم انهالوا عليه بالضرب الشديد على رأسه، وتم اقتياده فيما بعد إلى مركز “عطروت” للتحقيق معه.

    كما ونكلت قوات الاحتلال بالقاصر أحمد ضراغمة (17 عاماً) سكان مدينة رام الله، وذلك بعدما هاجمه 5 جنود وقاموا بضربه بأعقاب بنادقهم وركله ببساطيرهم العسكرية، خلال المواجهات التي اندلعت بالقرب من حاجز “بيت ايل” المقام على أراضي مدينة البيرة.

    بينما تعرض الطفل محمد عبدة (16 عاماً) من قرية كفر نعمة قضاء رام الله للضرب الشديد واللكمات على بطنه وصدره، وذلك بعدما جرى إيقافه واعتقاله بالقرب من مستوطنة “حلميش” شمال غربي رام الله.

    ووثق أيضاً محامي الهيئة حسين الشيخ اعتداء جنود الاحتلال بالضرب المبرح على كل من المعتقلين: الشاب أحمد العمور (22 عاماً) من بلدة تقوع قضاء بيت لحم، والقاصر حسن صلاح (17 عاماً) من بلدة الخضر في بيت لحم، علماً بأن هؤلاء الأسرى يقبعون في الوقت الحالي في معتقل “عتصيون”.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة