• المالكي: الرئيس يعقد مساء اليوم لقاء قمة مع نظيره الروسي
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    موسكو - وكالات الانباء -   عدد القراءات :16 -   2018-02-12

    يعقد الرئيس محمود عباس عند السابعة من مساء اليوم لقاء قمة في موسكو مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين في مقر الرئاسة الروسية.

    وشدد وزير الشؤون الخارجية د. رياض المالكي لإذاعة “صوت فلسطين ” الرسمية صباح اليوم الاثنين على اهمية هذا اللقاء الذي يأتي ضمن تحركات القيادة على الساحة الدولية لاستكشاف الموقف الروسي حيال تشكيل الية جديدة للعملية السياسية متعددة الاطراف وعلى اسس وقرارات الشرعية الدولية خاصة وان روسيا مؤهلة لتكون ضمن هذه المجموعة او تقودها من اجل تخطي التفرد الامريكي في عملية السلام.

    ولفت المالكي الى ان من ضمن الخيارات السياسية المطروحة هو عقد مؤتمر موسكو للسلام او العودة الى مؤتمر باريس الذي عقد العام الماضي، مشيرا ايضا الى امكانية العودة الى الجمعية العامة للامم المتحدة لطلب تشكيل اطار اخر للعملية السياسية بعيدا عن التفرد الامريكي في عملية السلام.

    واشار المالكي الى ان اجتماعا مصغرا سيعقد بين الرئيسين بحضور وزيري الخارجية يليه اجتماع موسع مع الوفد المرافق لسيادته وعدد من المسؤولين الروس.

    واوضح وزير الخارجية ان السيد الرئيس سيعقد لقاءات مع عدد من القيادات الدينية الاسلامية والمسيحية بينهم اجتماع مع المفتي الاكبر لروسيا واجتماع اخر مع البطريرك الروسي ومجلس السفراء العرب اضافة الى عقد لقاءات صحفية هامة مع وسائل الاعلام الروسية.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة