• أوضاع صحية صعبة للأسير رزق الرجوب في اليوم الثامن لإضرابه
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    بيت لحم - وكالات الانباء -   عدد القراءات :24 -   2018-02-11

    يواصل الأسير رزق عبد الرجوب (52 عامًا) من مدينة دورا جنوب محافظة الخليل، إضرابه المفتوح عن الطّعام لليوم الثامن بعد أن عاد استئنافه مرة اخرى احتجاجاً على صدور قرار اعتقال ادارى بحقه في ظل تدهور وضعه الصحي.

    وقال مركز أسرى فلسطين للدراسات إن "الأسير الرجوب عاد إلى الاضراب المفتوح عن الطعام في الرابع من الشهر الجاري بعدما علق اضرابه السابق الذى خاضه لمدة 25 يوماً متتالية بناءً على وعودوات من الاحتلال بوقف قرار الاعتقال الإداري بحقه، واخضاعه للتحقيق وفى حال عدم ثبوت أي تهمه بحقه يطلق سراحه".

    وأضاف المركز بأن سلطات الاحتلال نقضت بوعدها للأسير "الرجوب" وقامت بتثبيت قرار الاعتقال الإداري بحقه لمدة 6 شهور الأمر الذى دفعه الى العودة الى الاضراب مرة اخرى رغم ظروفه الصحية السيئة مما يشكل خطورة حقيقية على حياته.

    وأعرب عن قلقه على حياة الأسير "الرجوب" الذى يعاني من وضع صحي متدهور ويشتكى من آلام حادة في المعدة، والقولون، والمرارة.

    وكان الأسير اجرى عدة عمليات جراحية قبل اعتقاله، علاوةً على إصابته بمرض البهاق الناتج عن نقص الميلانين في الدم ويحتاج إلى التواجد في مناخ يلائم جسده بعيدًا عن الرطوبة والحرارة الأمر الذي لا يتوفر فى سجون الاحتلال، وقد قامت ادارة السجون بنقله مؤخراً الى مستشفى الرملة بعد تراجع وضعه الصحي نتيجة الاضراب.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة


دراسات عسكرية