• اعتقالات ومداهمات ومصادرة اموال في الضفة
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    القدس المحتلة - وكالات الانباء -   عدد القراءات :13 -   2018-01-10

    -واصل جيش الاحتلال الليلة الفائتة وفجر اليوم حملات التمشيط والبحث على اطراف مدينة نابلس الجنوبية الغربية، بعد مصرع مستوطن بالرصاص قرب البؤرة الاستيطانية “جلعاد”.

    ونفذ جنود الاحتلال اقتحامات واعمال التمشيط في بلدات صرة وتل وبيت وزن ومحيط جيت واحياء مدينة نابلس وعتقلت 11 فلسطيني من انحاء الضفة الغربية تخللها اعتداءات على المواطنين وعلى مركبتهم وتحطيم زجاجها، اضافة الى مصادر كاميرات مراقبة، بحثا عن مطلق النار على سيارة المستوطن.

    ودكرت قوات الاحتلال أثناء عمليات التفتيش في مدينة الخليل، تم مصادرة آلاف الشواقل”.

    وافاد شهود عيان من بلدة تل غرب نابلس ان عشرات الجنود اقتحموا البلدة وشرعوا باعمال التمشيط والبحث وداهموا عدة منازل بينها منزل عبد اللطيف صالح رمضان ابو عاصم ومنزل هاني رمضان واحمد الظاهر، واطلق الجنود قنابل الانارة في سماء البلدة ومنطادا للمراقبة.

    ونفذ مستوطنون عمليات عربدة في مناطق جنوب نابلس خاصة على مفترق مستوطنة “يتسهار” ومدخل حوارة الشمالي وشارع القدس، وقد اصيب الشاب أيمن فاروق عبدات من قرية عورتا بكسر باليد، اثر اعتداء المستوطنين عليه في شارع حوارة جنوب نابلس . وصادرت قوات الاحتلال التسجيلات من كاميرات المراقبة في حي المخفية وقرى بيت وزن وتل غرب نابلس بعد مقتل المستوطن قرب مستوطنة “جلعاد”.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة