• كتائب المقاومة الوطنية في مؤتمر صحفي بغزة: كافة الخيارات مفتوحة لدينا وسنواصل الانتفاضة والمقاومة المسلحة
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    غزة -   عدد القراءات :62 -   2017-12-09

    أعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، حالة الاستنفار القصوى في صفوف مقاتليها، وأن كافة الخيارات مفتوحة لديها، مؤكدة جهوزيتها التامة للتصدي لأي عدوان على شعبنا وقدسنا.
    وشدد الناطق الإعلامي لكتائب المقاومة الوطنية "أبو خالد" خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم في ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة، على خياري الانتفاضة والمقاومة بكافة أشكالها بما فيها المقاومة المسلحة وصولاً للعصيان الوطني الشامل ضد الاحتلال وقطعان المستوطنين، في حرب شعبية مفتوحة مع الكيان الصهيوني.
    ودعا أبو خالد الجماهير الفلسطينية الغاضبة والمنتفضة على قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني ونقل السفارة الأمريكية للقدس، إلى مواصلة أيام الغضب المفتوحة، وكل أشكال الإضرابات والاعتصامات والتحركات الجماهيرية، مؤكداً أن المقاومة تقف إلى جانب شعبنا موحداً في الدفاع عن القدس عاصمة دولة فلسطين.
    وشدد أبو خالد أن كتائب المقاومة ومعها كافة قوى المقاومة لن تصمت على العدوان الصهيو أمريكي المتواصل على شعبنا الفلسطيني في الضفة والقدس وغزة، داعياً للتوحد في الميدان وتشكيل غرفة عمليات مشتركة ورفع درجة التنسيق بين الأجنحة العسكرية.
    وطالب أبو خالد، السلطة الفلسطينية بوقف كافة أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال، والتحرر من الارتهان لاتفاق أوسلو العبثي، وسحب الاعتراف بدولة الاحتلال، وطي صفحة المفاوضات العقيمة والعبثية، وإطلاق العنان للمقاومة بكل أشكالها بما فيها المقاومة المسلحة في الضفة الفلسطينية والقدس.
    وعقب انتهاء المؤتمر الصحفي قام مقاتلو كتائب المقاومة الوطنية بحرق العلم الأمريكي.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة


دراسات عسكرية