• كتائب المقاومة الوطنية تشارك في مسير عسكري مشترك في ذكرى استشهاد القائد احمد الجعبري
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    غزة - وكالات الانباء -   عدد القراءات :123 -   2017-11-16


    شاركت كتائب المقاومة الوطنية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وكتائب سيف الإسلام، وكتائب الناصر صلاح الدين، وكتائب شهداء الأقصى “وحدات الاستشهادي نبيل مسعود”، مساء يوم الثلاثاء الموافق 14/11/2017م، في مسير عسكري محمول ومهيب في الذكرى الخامسة لاستشهاد القائد احمد الجعبري “أبو محمد” القائد العسكري لكتائب القسام، الذي اغتالته قوات الاحتلال في مثل هذا اليوم، معلنةً في الوقت نفسه الحرب على قطاع غزة في عام 2012 التي استمرت لثمانية أيام.

    و توجه المسير العسكري المحمول لبيت عائلة الشهيد القائد أحمد الجعبري في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

    وأكدت كتائب المقاومة الوطنية أنها ستبقى على درب الشهداء، وستواصل طريق المقاومة الذي استشهد من اجلها كافة شهداء الشعب الفلسطيني.

    وشددت الكتائب على أن سلاح المقاومة هو سلاح مقدس، ولن تقبل المساس به بأي شكل من الاشكال، وسيبقى في يد المقاومة التي تضاعف جهدها في الإعداد والتجهيز للمواجهة القادمة، حتى نتمكن من الدفاع عن شعبنا، وتحرير أرضنا، وفك قيد أسرانا من سجون الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.

    ودعت الكتائب كافة الاجنحة العسكرية لفصائل المقاومة إلي تشكيل غرفة عمليات مشتركة, بجبهة مقاومة موحدة, تتمكن من خلالها التصدي للتهديدات الصهيونية المستمرة ضد شعبنا، لاسيما في ظل التوتر الذي يسود على حدود قطاع غزة بعد جريمة استهداف الاحتلال لنفق سرايا القدس شرق المحافظة الوسطى.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة

معرض الصور