• الاتحاد الوطني ذكرى الرمز ياسر عرفات مناسبة للتأكيد على الوحدة واستمرار النضال
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    اوبسالا - وكالات الانباء -   عدد القراءات :12 -   2017-11-09

    أكد الاتحاد الوطني الفلسطيني في أوروبا أن ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات ، مناسبة للتأكيد على الوحدة الوطنية ، واستمرار النضال على الطريق الذي دفع الرمز حياته من أجله ، بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

    وتابع الاتحاد نستذكر المواقف الشجاعة والدفاع عن القرار الوطني المستقل ، ونقل القضية الفلسطينية إلى كافة المحافل الدولية ، التي ناضل من أجلها القائد ياسر عرفات ، وكان رمزا وطنيا لكل فلسطين .

    وأضاف الاتحاد اليوم نقف على ابواب مرحلة جديدة سواء بالوحدة الوطنية التي ندعو الى ازالة كافة العقبات أمام قطار المصالحة ، وكذلك نحن أمام تغييرات اقليمية ودولية ، تدعو الكل الفلسطيني لتحمل اعباء المرحلة ، والتحلي بروح الوطنية المسؤولة ، لتكون لنا القدرة على مواجهة التحديات .

    وجدد الاتحاد الوطني دعوته لتوحيد الجاليات في اوروبا والعمل معا نحو التأثير في الرأي العام الاوروبي ، فالجاليات الفلسطينية سفراء لدولة فلسطين لنقل المعاناة ومخاطبة المجتمعات التي يعيشون فيها بلغة قابلة للفهم والتأثير ، مشيرا أن حالة الضبابية التي تواجه عمل الاتحادات والجاليات في الخارج بات من الضرورة انهاءها والعمل على وحدة حقيقية .

    وجدد الاتحاد ثقته بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، وبالخطوات السياسية والدبلوماسية التي يقودها الاخ الرئيس ابو مازن نحو الدولة الفلسطينية ، محذرا من سياسة الاحتلال وعمليات التحريض المستمرة التي يقوم بها الاعلام الاسرائيلي الموجه ضد الرئيس والقيادة الفلسطينية

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة

معرض الصور


الصحافة العبرية