• معاريف:احتجاز جثامين شهداء النفق لن يحرك ملف جنودنا بغزة
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    القدس المحتلة - وكالات الانباء -   عدد القراءات :9 -   2017-11-07


    قالت صحيفة معاريف الاسرائيلية ان سيطرة إسرائيل على جثامين شهداء النفق شرق خانيونس لن يحرك شيئاً في ملف جنود الاحتلال المحتجزين لدى حركة (حماس) في قطاع غزة.

    وكشفت القناة السابعة العبرية، إعلان جيش الاحتلال احتجازه جثامين خمسة شهداء ارتقوا نتيجة قصف الاحتلال لنفق سرايا القدس على الحدود الشرقية لقطاع غزة الاثنين الماضي.

    وقالت القناة مساء امس الأحد، في خبر جاء تحت عنوان سُمح بالنشر، إن الجيش أخرج جثامين نشطاء الجهاد الإسلامي من النفق وهم الآن بحوزته.

    والشهداء هم: بدر كمال مصبح، أحمد حسن السباخي، شادي سامي الحمري، محمد خير الدين البحيصي، علاء سامي أبو غراب.

    وفي ذات السياق أعلنت عائلة الجندي الأسير في غزة “هدار غولدن” عن نيتها بتقديم دعوة قضائية في محكمة العدل العليل، ضد حكومة نتنياهو ، وذلك لعدم التزامها بتطبيق قرارات الكابينت ، حول الضغط على حماس.

    وقالت القناة العبرية الثانية ، ان عائلة جولدين، عقدت مساء أمس، مؤتمر صحفي، وهددت من خلاله بالتوجه الى محكمة العدل العليا، لإجبار حكومة الإسرائيلية على ممارسة الضغوطات على حركة حماس بغزة.

    وبحسب القناة العبرية، فأن عائلة جولدين، اتهمت حكومة نتنياهو بالخنوع لحركة حماس، ولم تقم بتطبيق أي من الضغوطات التي اتخذها الكابينت لأجل الافراج عن ابنها الاسير لدى حماس بغزة.

    وأشارت القناة الثانية إلى أن الدعوة التي ستقدمها عائلة جولدين، ستكون لتطبيق قرارات الكابينت لممارسة المزيد من الضغوط على حماس للإفراج عن أبنها.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة

معرض الصور


الصحافة العبرية