• كتائب المقاومة الوطنية : تصريحات وكالة شينخوا وصف تشكيلاتنا العسكرية بالميليشيات تنكر لنضالات شعبنا وتضحياته
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    غزة - وكالات الانباء -   عدد القراءات :22 -   2017-10-26

    استنكرت كتائب المقاومة الوطنية الفلسطينية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، على لسان الناطق باسمها ما جاء في وكالة الأنباء الصينية «شينخوا»، (24/10/2017) على لسان رئيس السلطة الفلسطينية في وصفه التشكيلات العسكرية للمقاومة الفلسطينية بالميليشيات. وبأن تجربة هذه الميليشيات غير ناجحة.
    واعتبرت كتائب المقاومة هذه التصريحات تنكرا لنضالات الشعب الفلسطيني ومقاومته وثورته الباسلة منذ ستينيات القرن الماضي وحتى الآن. كما أنه يتجاهل أن بندقية المقاومة أسهمت، بالتضحيات الغالية لأبناء شعبنا، في المناطق المحتلة وفي الشتات، في بلورة الشخصية الوطنية والكيانية الوطنية الفلسطينية، وأنها أسهمت أيضاً في إعادة القضية الوطنية الفلسطينية، إلى جدول أعمال المجتمع الدولي بإعتبارها قضية تحرر وطني ضد الإحتلال الإسرائيلي والإستعمار الإستيطاني، بعد أن كانت قضية مجموعات من اللاجئين لا غير.
    واكدت كتائب المقاومة أن هذه التصريحات تنكراً لإسهامات المقاومة الفلسطينية، وتضحيات أبطالها الشهداء، في صياغة البرنامج الوطني الموحد، الذي شكل أساساً للإئتلاف الوطني العريض لأبناء شعبنا وقواه السياسية، وتحت رايته تقدمت منظمة التحرير الفلسطينية إلى الرأي العام العربي والدولي، معترفاً بها ممثلاً شرعياً ووحيداً لشعبنا الفلسطيني.
    وتؤكد كتائب المقاومة الوطنية على عدم مسخ تاريخ شعبنا ووصم تجربته الوطنية بالفشل، ودعو إلى موقف وطني يرد الإعتبار للتضحيات الغالية التي ألحقت بها إساءة كبرى التصريحات الواردة في وكالة شينخوا على لسان رئيس السلطة.
    ودعت كتائب المقاومة فصائل العمل الوطني المسلحة إلى التوافق على بناء جبهة مقاومة وطنية فلسطينية في إطار غرفة عمليات مشتركة، تستعيد بها التجربة الغنية لفصائل المقاومة الفلسطينية في لبنان، الدفاع عن مخيمات شعبنا ومقاومة الإحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان وداخل فلسطين في تشكيل غرف العمليات المشتركة، يكون بيدها القرار العسكري في الدفاع عن شعبنا ضد كل أشكال العدوان الإسرائيل.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة

معرض الصور


الصحافة العبرية