• بسبب تصريحاته المؤيدة للاسرى: الاعلام العبري يشن انتقادات لاذعة للرئيس عباس ويتهمه بدعم الارهاب
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    بيت لحم - وكالات الانباء -   عدد القراءات :11 -   2017-05-17

    شنت وسائل الاعلام اليمنية المتطرفة انتقادات لاذعة صباح اليوم الاربعاء للرئيس الفلسطيني محمود عباس بسبب تصريحاته التي ادلى بها في العاصمة الهندية نيودلهي والتي اكد فيها على مشروعية اضراب الاسرى ومطالبهم الانسانية .

    وقالت القناة السابعة في تلفزيون اسرائيل صباح اليوم ان الرئيس الفلسطيني ما يزال يؤكد ويثني على دعمه للاسرى الفلسطينين حيث قال في الهند ان الاسرى الفلسطينين هم ابطال ويواصلون نضالهم المشروع في سجون الاحتلال .

    وقالت القناة ان عباس قال “اليوم ، ونحن احتفال في يوم النكبة ، لا تنسى بأي شكل من الأشكال أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي ، الذين يقودون حملة من أجل الحرية والكرامة” مضيفا: ” أنا أحييهم، ونعتز بهم و أؤكد لهم أنهم سينالون الحرية وسيعودة إلى أسرهم ورؤوسهم مرفوعة ” .

    ودعا عباس المجتمع الدولي ” التدخل والضغط على حكومة إسرائيل من اجل ان تستجيب الى مطالب الاسرى الإنسانية، و المشروعة تمهيدا لإطلاق سراحهم دون شروط” .

    وقالت القناة ان الرئيس الفلسطيني ختم بيانه بالقول ” المجد للشهداء والحرية لأسرانا الأبطال، عاشت فلسطين حرة ومستقلة”.وهي جمل وتصريحات تؤكد حقيقة ومواقف ابو مازن الذي يسعى لتدمير اسرائيل.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة

معرض الصور