• صباح اليوم: مصاب بسلواد واعتقال 24 ومداهمات بدورا ضمن جرائم الاحتلال بالضفة
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

    رام الله - وكالات الانباء -   عدد القراءات :43 -   2017-05-17

    اصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عمليات التنكيل بالموانين الفلسطينين في اطار الاعتداءات اليومية التي تشنها على مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية حيث طالت الحملة الاحتلالية اعتقال 24 مواطن فلسطيني الى جانب اصابة شاب بسلواد في رام الهل وعمليات اقتحام وتفتيش وتخريب ببلدة دورا جنوب الخليل .

    اصيب شاب فلسطيني برصاص الاحتلال صباح اليوم الاربعاء بعد قيام مجموعة من الشبان باغلاق شارع 60 الالتفافي القريب من قرية سلواد بمحافظة رام الله والبيرة حيث قامت قوات الاحتلال بمنع الطواقم الطبية من تقديم العلاج له وقامت باعتقاله وفق ما افادت مصادر محلية بالبلدة.

    وافادت المصادر ان قوات الاحتلال قامت بالاعتداء على الشبان الذين اغلقوا الشارع في اطار الخطوات التضامنية مع الاسرى الفلسطينين المضربين عن الطعام وقامت باطلاق الرصاص باتجاههم مما ادى لاصابة احدهم وفق ما ذكرت مصادر محلية فلسطينية.

    وافادت المصادر الفلسطينية ان الشاب اصيب برصاصة في الظهر حيث ما تزال قوات الاحتلال تحتجز الشاب المصاب وترفض تسليه لطواقم الاسعاف الفلسطينية.

    واشارت المصادر ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال والمستوطنين انتشروا بكثافة قرب منطقة الظهرة و وادي ابو الشريف المحاذيين لشارع 60 قرب سلواد.

    واشارت المصادر ان قوات الاحتلال تقوم باطلاق النار والغاز اتجاه اي فلسطيني يقترب من الشارع.

    على صعيد اخر افادت مصادر محلية في مدينة دورا جنوب محافظة الخليل بقيام قوات الاحتلال باقتحام منطقة كريسة بالمدينة حيث حاصرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال حارة مسلم الرجوب وقامت باقتحام منزل الاسير رزق الرجوب حيث يجري جنود الاحتلال اعمال تخريب بالمنزل ومحيطه.

    بدورها قالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ان قوات الاحتلال الاسرائيلي منعت طواقم الهلال من دخول احد المنازل المحاصرة في دورا بعد ورود بلاغ اليها بوجود حالة ولادة داخل المنزل المحاصر حيث منعت قوات الاحتلال الطاقم من الوصول.

    وفي القدس المحتلة قالت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت باغلاق حاجز قلنديا في كلا الاتاهين منذ ساعات الفجر الاولى من اليوم الاربعاء عقب اقتحامه من قبل سائق شاحنة قالت مصادر فلسطينية انها شاحنة مسروقة وان العملية كانت عملية جنائية.

    وافادت مصادر فلسطينية باعتقال قوات الاحتلال لشابين مقدسيين فجر اليوم بدعوى قيامهم باطلاق الالعاب النارية والمفرقعات باتجاه افراد شرطة وجيش الاحتلال بالمدينة الى جانب القاء الحجارة على السيارات الاسرائيلية.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة

معرض الصور