• جيش الاحتلال يعتقل عشرات المواطنين في الضفة الفلسطينية
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

      عدد القراءات :348 -   2009-02-19

    قالت مصادر أمنية إن جيش الاحتلال شن حملة مداهمات في مناطق رام الله والخليل ونابلس، واعتقل عشرات المواطنين. حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، سبعة مواطنين من مدينة نابلس وعصيرة الشمالية بالضفة الفلسطينية.

    وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة القديمة ومخيم عين بيت الماء غربي المدينة، وداهمت عدة منازل وفتشتها، واعتقلت ثلاثة مواطنين هم: محمود طاهر سمارو، ونائل خميس عوض، وأشرف الكردي ( 22 عاما) وهم من مدينة نابلس، كما اعتقلت المواطن مروان محمود حسن حمده (25عاما) بعد مداهمة منزله بمخيم عين بيت الماء. وأضافت المصادر أن قوات أخرى اقتحمت بلدة عصيرة الشمالية شمال المدينة، واعتقلت ثلاثة مواطنين بعد مداهمة منازلهم وهم: علاء عواد الشولي ( 31 عاما) وعمار جرارعة (25 عاما) وأوبي حمادنة.

    من جهة ثانية قامت قوات الاحتلال بعمليات إنزال ومناورات عسكرية في بلدات قباطية والزبادة ومسلية جنوب جنين حيث داهم جنود الاحتلال المنازل وانتشروا في المناطق الزراعية والجبلية التي تشرف على التجمعات السكنية. كما شن الجيش الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة في بلدة جيوس بقلقيلية، وأفادت مصادر أمنية فلسطينية أن جنود الاحتلال اعتقلوا 20 مواطناً نقلتهم في سيارات عسكرية إلى خارج البلدة بعد استجوابهم في ساحة المدرسة. وفي الضفة الغربية أقدم مستوطنون على إحراق سيارة فلسطينية قرب مستوطنة حوميش المخلاة جنوب جنين. واقتحمت قوات الاحتلال فجراً بلدة جيو شرق مدينة قلقيلية وفرضت حظر التجوال. واحتلت قوات الاحتلال العديد من أسطح المنازل بعد مداهمتها واحتجاز العشرات من أصحابها في مدرسة البلدة.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة