• إصابة 6 فلسطينيين في غارة إسرائيلية شمال قطاع غزة
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

      عدد القراءات :329 -   2009-02-15

    أصيب ستة فلسطينيين في غارة جوية إسرائيلية على ورشة للأخشاب في مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة، وفقاً لمصادر طبية فلسطينية وشهود عيان. فيما أعلنت إسرائيل عن سقوط صاروخ قرب اشدود أول من أمس. وقالت المصادر الطبية في مستشفى كمال عدوان: «وصلتنا ستة إصابات حتى الآن جراء قصف إسرائيلي على سوق جباليا».
    وأفاد احد شهود العيان أن «قصف طائرات اف 16 الإسرائيلية ورشة في سوق جباليا أوقع عدداً من الإصابات في صفوف المواطنين»، مشيراً إلى أن «الورشة دمرت بشكل كبير». وأضاف أن «الطائرات المروحية شنت غارة أخرى لم تسفر عن وقوع إصابات في ارض خالية بالقرب من جبل الريس». وكان الطيران الإسرائيلي شن غارات عدة مساء أول من أمس سلسلة غارات على الشريط الحدودي في رفح جنوب قطاع غزة.
     وفي سياق متصل، أعلنت متحدثة عسكرية إسرائيلية أن صاروخاً أطلق أول من أمس من قطاع غزة على جنوب إسرائيل من دون أن يوقع إصابات أو أضرار. وقالت الناطقة إن الصاروخ «أطلق على ما يبدو مساء الجمعة» وتم العثور على حطامه السبت قرب اشدود، مضيفة أن «التحقيق جار» لمعرفة الأسباب التي حالت دون انطلاق نظام الإنذار. وأوضحت أن الصاروخ لم يسفر عن سقوط ضحايا أو أضرار.
    وسجل إطلاق الصاروخ رغم دخول وقف إطلاق نار حيز التنفيذ في 18 كانون الثاني، ما وضع حدا لهجوم عسكري إسرائيلي على قطاع غزة أوقع 1330 قتيلا فلسطينيا خلال ثلاثة أسابيع.
    وكان الهدف المعلن من الهجوم الحد قدر الإمكان من إطلاق الصواريخ من القطاع على إسرائيل، غير أن عشرات الصواريخ أطلقت بعد انتهاء العمليات العسكرية.

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة