• ارجاء مؤتمر المعارضة السورية المقرر السبت الى موعد غير محدد
    تصغير الخط تكبير الخط طباعة المقالة

      عدد القراءات :253 -   2013-02-28

    بيروت - أرجأ الائتلاف السوري لقوى المعارضة والثورة السورية اليوم الخميس مؤتمره الذي كان مقررا السبت لاختيار "رئيس حكومة"، الى موعد غير محدد، بحسب ما ذكر عضو الائتلاف سمير نشار لوكالة فرانس برس.

    وقال نشار في اتصال هاتفي: "تأجل المؤتمر لكن لا يمكنني ان اقدم سببا"، مضيفا "لم يحدد تاريخ جديد، ولا استبعد الالغاء".

    واكد نشار ردا على سؤال ان "لا خلافات داخل الائتلاف. كنا نتوقع عقد الاجتماع بدليل ان الفندق تم حجزه ووزع بريد الكتروني على جميع اعضاء الائتلاف بضرورة الحضور".

    واضاف: "اعتقد ان امرا ما حصل في روما. لا يمكنني ان اقول ان هذه معلومات لكن هذا تحليلي، خصوصا ان رئاسة الائتلاف اتخذت قرار الارجاء خلال وجودها في روما".

    وتابع: "الموضوع لا يتعلق بخلافات (...) كما يتبادر للبعض، حول موضوع المرشحين لرئاسة الحكومة (...) برأيي هناك سبب اكبر واهم".

    ورجح نشار ان يكون هذا السبب "محاولة اميركية روسية لفتح حوار بين النظام السوري والائتلاف، وهذا ستنتج عنه حكومة انتقالية، الامر الذي يتعارض مع فكرة تشكيل حكومة موقتة من قبل الائتلاف".

    واعلن الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السورية في 22 شباط (فبراير) ان الهيئة العامة للائتلاف ستجتمع في الثاني من اذار/مارس في اسطنبول لتحديد هوية رئيس حكومة تتولى "تدبير الامور في المناطق المحررة".

    لا يوجد تعليقات
    ...
    عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في موقع كتائب المقاومة الفلسطينية

    اسمك *

    البريد الالكتروني *

    المدينة

    المعلومات المرسلة *
    أدخل الكود *
    أضف

كتاب الانتفاضة الثانية والبندقية

لقراءة الكتاب اضغط على الصورة